منتخب اليد
منتخب اليد


تفاصيل تجهيزات فراعنة اليد لبطولة افريقيا 

أحمد محمد

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 04:44 م

غادر الاسبانى روبرتو جارسيا باروندو المدير الفنى للمنتخب القومى لكرة اليد القاهرة متوجهًا إلى ألمانيا لقيادة فريق ميلسنجن الالمانى خلال منافسات الدورى الأوروبى حتى يوم 27 ديسمبر المقبل لينضم مباشرة لقيادة المنتخب فى دورة قطر الودية الدولية يوم 28 ديسمبر، والتى تعد إحدى محطات فراعنة اليد لتجهيزهم للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 13 إلى 24 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يقود مساعده الإسبانى روبن جارابايا أريناس المنتخب القومى تحت اشراف باروندو خلال تجهيزاته المستمرة قبل السفر إلى قطر للمشاركة فى دورة ودية دولية هناك يتخللها مبارتين مع منتخب قطر يوم 27 ديسمبر ،واللقاء الثانى مع منتخب اليابان يوم 30 من الشهر ذاته.

وأكد نور أبو زيد مدير المنتخب أنه يتم تجمع الفريق الأحد والاثنين من كل أسبوع بالمركز الأولمبى بالمعادى، وذلك لتجهيزه فنيًا وبدنيًا للاعبين المحليين وذلك حتى يوم 20 ديسمبر لينضم إليهم اللاعببن المحترفين يوم 22 ديسمبر.

وتأكد غياب أحمد هشام دودو لاعب منتخب اليد المحترف فى صفوف نيم الفرنسى عن الفراعنة فى أمم أفريقيا المقبلة بالمغرب بعد أن تبين إصابته بقطع جزئى مع فريقه الفرنسى  فى الرباط الصليبى الامامى  ليغيب عن الملاعب مدة تصل إلى من  6 شهور حتى 8 شهور.

اقرأ أيضًا: فراعنة اليد يؤكد تفوقه على منتخب مقدونيا بفوز ثان

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة